الإثنين 21-7-2019   

مركز شباب خريبة السوق لمكافحة المخدرات

النهر نيوز - شارك مركز شباب خريبة السوق وجاوا، بإحتفال مديرية الأمن العام - إدارة مكافحة المخدرات باليوم العالمي لمكافحة المخدرات، الذي اقيم في جامعة عمان الأهلية على مسرح الأرينا، تحت رعاية مدير عام الأمن العام اللواء فاضل الحمود.

واوعز مدير عام شباب العاصمة د. حسين الجبور، إلى رئيس قسم المراكز الشبابية في المديرية أنس القضاة ترجمة المركز لتوجيهات وزير الشباب د. محمد أبو رمان، المتضمنة الإهتمام بمشاركة شباب المركز في الفعالية.

وتعد المشاركة ما هي إلا إرادة وإصرار من وزارة الشباب في مكافحة ومحاربة آفة المخدرات القاتلة للحياة البشرية ، والتي قد وظَّفت كوادرها في توعية شباب الوطن ضد هذه الآفة السَّامَّة، لا سيما وأنَّ الأشرار العاملين في توزيع وتجارة هذه السموم ، لا رحمة لديهم بالوطن وشبابه، ولهم الأساليب الشيطانية في إيصال هذه الآفة لشباب الوطن.

وتقوم إدارة مكافحة المخدرات في توعية شباب الوطن ضد آفة المخدرات من خلال المشاركة الفاعلة مع وزارة الشباب ومراكزها الشبابية وما يبذلونه من مباركة وعملهم الدؤوب جنباً إلى جنب والجيش العربي الباسل في القبض على هؤلاء وقطع الطريق عليهم من الوصول إلى شباب الوطن الغالي.

وثمن المركز دور مدير عام إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة، لحماية الوطن وشبابه من هذه الآفة القاتلة وتُجَّارها ومُرويجيها.

كما وجه الشكر إلى جامعة عمان الأهلية ورئيسها البروفيسور ساري حمدان.

التاريخ : 6/26/2019 12:52:47 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط