الثلاثاء 23-7-2019   
قانونية النواب تقر عدداً من تعديلات مشروع قانون مكافحة الفساد    وزير النقل يطلع على مراحل تطور العمل في مطار الملكة علياء    توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة بقضايا فساد جديدة    غرينبلات: ترامب سيقرر قريبا متى سيكشف عن "صفقة القرن"    إعادة الكهرباء إلى جامعة الحسين بن طلال    الرزاز سيمر بالصحراوي    الاردن وتركيا يستكملان اجراءات توقيع الاتفاقية التجارية    الحبس لموظف بلدية مختلس وتغريمه 127 ألف دينار    أبو عاقولة : 250 شركة مهددة بالاغلاق والتوقف عن العمل    «هيئة النقل» تنفي صدور موافقات لتشغيل 15 الف مركبة ضمن التطبيقات الذكية    الطب الشرعي: جلطة خلف جثة الياروت    واحة حجاج معان تستعد لاستقبال حجاج بيت الله الحرام    المياه تضبط اعتداءات على مياه الشرب تزود مصانع ومزارع ابقار في الموقر والقطرانة    القبض على 25 متعاطيا ومروجا للمخدرات    رؤساء مجالس فروع "المهندسين" في المحافظات يلتقون مجلس نقابتهم    

مقتل 7 أمريكيين بينهم "ملياردير الفحم"

النهر نيوز - تحطمت طائرة هليكوبتر في جزر الباهاما، تقل سبعة أمريكيين، أمس الخميس، من بينهم الملياردير الأمريكي كريستوفر كلاين، أحد أقطاب الصناعة.

ونقلت وكالة "أسوشيتد برس" عن الشرطة، القول إن المروحية اختفت بعد وقت قصير من مغادرتها "بيج جراند كاي"، وأن السلطات والسكان المحليين عثروا لاحقا على موقع التحطم على بعد 2 ميل من موقع الإقلاع.

ذكرت صحيفة "رجيستر هيرالد"، ومقرها وست فرجينيا نقلا عن أصدقاء للملياردير كريستوفر كلاين، أن قطب صناعة الفحم العصامي كان من ضمن سبعة أشخاص لاقوا حتفهم في تحطم طائرة هليكوبتر في جزر الباهاما.

وأكد جيم جاستس، حاكم وست فرجينيا على "تويتر"، نبأ وفاة كلاين لكنه لم يذكر أي تفاصيل عن كيفية وقوع الحادث.

وقال جاستس: "اليوم فقدنا أحد نجوم وست فرجينيا البارزين وفقدت أنا صديقا مقربا. ترجع علاقات أسرتينا إلى بداية إمبراطورية كلاين —بيونير فويل. أسس كريس كلاين إمبراطورية وكان موجودا دوما في كل مناسبة للعطاء. كان رجلا رائعا ومحبا ومعطاء".

وقالت الصحيفة نقلا عن أصدقاء لكلاين لم تذكر أسماءهم إن من بين القتلى واحدة من بنات كلاين.

وذكرت وكالة "بي.إن.أو نيوز" للأنباء نقلا عن مسؤولين لم تذكر أسماءهم في الولايات المتحدة والباهاما أن الهليكوبتر سقطت في المحيط الأطلسي بعد فترة وجيزة من إقلاعها في وقت مبكر أمس الخميس بالقرب من جزيرة ووكرز كاي في أقصى شمال الباهاما.

وقالت صحيفة "بالم بيتش بوست"، نقلا عن دلفين ميجر كبير المحققين في إدارة تحقيقات حوادث الطيران بجزر الباهاما، إن الهليكوبتر كانت متجهة إلى فورت لودرديل في فلوريدا مضيفة أن كلاين يعيش في سمينول لاندينج في فلوريدا.

وكلاين يحتل المرتبة 1281 في قائمة "فوربس" للأثرياء وتقدر ثروته بنحو 1.8 مليار دولار ووصفته المجلة بأنه رجل عصامي.

التاريخ : 7/5/2019 3:52:47 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط