الإثنين 21-7-2019   

كلية المجتمع الإسلامي تخرج فوجها التاسع والثلاثين

النهر نيوز- رعى رئيس جمعية المركز الإسلامي رئيس مجلس أمناء كلية المجتمع الإسلامي الدكتور جميل الدهيسات حفل تخريج الفوج التاسع والثلاثين لطالبات الكلية.

ودعا الدهيسات في كلمته التي ألقاها في افتتاح الحفل الطالبات ليكن جزءا من الذين يقدمون مساهمة حقيقية في العلوم والمعارف والثقافة والحضارة.
وقال إنكم في هذه اللحظة في ظل إيمانكم بذاتكم وقدراتكم ووطنكم تبدأن مرحلة جديدة فيها من التحديات الشيء الكثير.. ولقد حرصنا في كلية المجتمع الإسلامي أن نقدم اختصاصات ذات قيمة مزدوجة، العلم والمعرفة والمهارة من جهة، ومن جهة أخرى أن تزودكم الكلية بقدرة تنافسية متقدمة في سوق العمل، نظرا لحيوية الاختصاصات ومرونتها والحاجة لها.

وقالت عميدة الكلية الدكتورة غدير الشيخ في كلمة لها إن الكلية تتشرف اليوم بأن تزف كوكبة جديدة من الخريجات في تخصصات علمية وتطبيقية وانسانية، مشيرة إلى أن الكلية تتطلع لتخريج الفوج الأول من الأقسام المهنية والتقنية في العام المقبل ومنها تخصصات التجميل وتصميم الأزياء.

وألقت الطالبة شذى الجوابرة كلمة الخريجات شاكرة كل كوادر الكلية من أساتذة وإدارة لما قدمته لهن من علم ومعرفة وخبرة.
يذكر أن الكلية خرجت في هذا الفوج ٢٥٩ طالبة في تخصصات اللغة العربية والعلوم الشرعية والتصميم الجرافيكي والصيدلة واللغة الانجليزية والتمريض والخدمة الاجتماعية والمحاسبة ونظم المعلومات والمختبرات الطبية وإدارة المستشفيات وتاهيل المعلمات ورياض الأطفال والطالبات الحاصلات على المراكز الأولى على مستوى المملكة في الشامل من خريجات الكلية.

التاريخ : 7/10/2019 7:07:41 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط