الثلاثاء 23-7-2019   
قانونية النواب تقر عدداً من تعديلات مشروع قانون مكافحة الفساد    وزير النقل يطلع على مراحل تطور العمل في مطار الملكة علياء    توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة بقضايا فساد جديدة    غرينبلات: ترامب سيقرر قريبا متى سيكشف عن "صفقة القرن"    إعادة الكهرباء إلى جامعة الحسين بن طلال    الرزاز سيمر بالصحراوي    الاردن وتركيا يستكملان اجراءات توقيع الاتفاقية التجارية    الحبس لموظف بلدية مختلس وتغريمه 127 ألف دينار    أبو عاقولة : 250 شركة مهددة بالاغلاق والتوقف عن العمل    «هيئة النقل» تنفي صدور موافقات لتشغيل 15 الف مركبة ضمن التطبيقات الذكية    الطب الشرعي: جلطة خلف جثة الياروت    واحة حجاج معان تستعد لاستقبال حجاج بيت الله الحرام    المياه تضبط اعتداءات على مياه الشرب تزود مصانع ومزارع ابقار في الموقر والقطرانة    القبض على 25 متعاطيا ومروجا للمخدرات    رؤساء مجالس فروع "المهندسين" في المحافظات يلتقون مجلس نقابتهم    

توضيح رسمي بشأن إعلان فشل المنتخب

النهر نيوز- بعدما أثار ضجة عارمة، وانتقادات متعددة على وسائل الإعلام أصدرت شركة مياه غازية في مصر بيانا رسميا بشأن ما اصطلح على وصفه بإعلان "الفشل" لعدد من لاعبي المنتخب الوطني، الذي تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي عقب توديع الفراعنة كأس الأمم الإفريقية في دور الـ16.

وأظهر الإعلان المفترض، وبشكل كوميدي، عددا من لاعبي المنتخب في "هيئة تبدو حزينة"، يتحدثون عن "حجج الخسارة"، ومنها التحكيم ومرور السنوات، قبل أن يقرروا الاعتذار إلى الجماهير في النهاية، باعتبار ذلك "الطريقة الأسلم".

وخرج منتخب مصر من دور الـ16 في البطولة التي تقام على أرضها بهزيمة مفاجئة من منتخب جنوب أفريقيا، أعقبها إقالة الجهاز الفني للمنتخب، واستقالة مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بأكمله.

وأكدت الشركة خلال البيان الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": أن هذه النسخة من الإعلان تم تحريفها وتسريبها وجاري التحقيق مع الأطراف المعنية للوصول إلى تداول هذه النسخة المحرفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أنها شكلت "لجنة من المسؤولين والمختصين بالشئون القانونية للتحقيق فيما حدث، ولمعرفة كيف تم نشر هذه النسخة غير الرسمية.

وأثار الإعلان التجاري، المدفوع القيمة، غضبا واسعا في الأوساط الرياضية في مصر، نظرا إلى طبيعة الإعلان التي تقترب من درجة التهكم.

ونقل موقع جريدة الشروق المصرية عن حازم إمام، عضو اتحاد الكرة المستقيل قول إن ظهور لاعبي المنتخب الوطني في إعلان جديد للاعتذار أمر "لا يمكن استيعابه (..)لا أصدق موافقة اللاعبين على الظهور بهذا الشكل".

سكاي نيوز

التاريخ : 7/11/2019 11:18:50 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط