الثلاثاء 23-7-2019   
قانونية النواب تقر عدداً من تعديلات مشروع قانون مكافحة الفساد    وزير النقل يطلع على مراحل تطور العمل في مطار الملكة علياء    توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة بقضايا فساد جديدة    غرينبلات: ترامب سيقرر قريبا متى سيكشف عن "صفقة القرن"    إعادة الكهرباء إلى جامعة الحسين بن طلال    الرزاز سيمر بالصحراوي    الاردن وتركيا يستكملان اجراءات توقيع الاتفاقية التجارية    الحبس لموظف بلدية مختلس وتغريمه 127 ألف دينار    أبو عاقولة : 250 شركة مهددة بالاغلاق والتوقف عن العمل    «هيئة النقل» تنفي صدور موافقات لتشغيل 15 الف مركبة ضمن التطبيقات الذكية    الطب الشرعي: جلطة خلف جثة الياروت    واحة حجاج معان تستعد لاستقبال حجاج بيت الله الحرام    المياه تضبط اعتداءات على مياه الشرب تزود مصانع ومزارع ابقار في الموقر والقطرانة    القبض على 25 متعاطيا ومروجا للمخدرات    رؤساء مجالس فروع "المهندسين" في المحافظات يلتقون مجلس نقابتهم    

بلدية الزرقاء توعز باعادة فتح حديقة المهندسين

النهر نيوز- أوعز رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني إلى مديرية رخص المهن والتنظيم والاستثمار إعادة فتح حديقة المهندسين والإبقاء على المسبح مغلقاً.

جاء ذلك بعد زيارة قام بها رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور أحمد عليمات لإذاعة البلدية ودار البلدية والذي تمنى فيها على رئيس البلدية أن يعاد افتتاح حديقة المهندسين .

وقال المومني أن البلدية تقدر عالياً دور نقابة المهندسين المتميزة على كافة الأصعدة وعلى رأسها المهنية والفنية، مشيرا الى أن النقابة تتصدر المشهد في الدفاع عن المواطن لذلك جاء إغلاق الحديقة ليحدث صدمة كانت ضرورية لنقف موقف مراجعة للتجاوزات الموجودة في المسبح والذي ازهق أرواح ٣ من شبابنا واطفالنا على فترات متراقبة .

وبين المومني بأن بلدية الزرقاء منحت زهرة أراضيها إلى نقابة المهندسين والتي تقدر قيمتها بحوالي ٦ مليون دينار ، متجاوزة نظام اللوازم والأشغال والعطاءات لثقتها وثقة المواطن بنقابة المهندسين مع العلم إن البلدية ليست بحاجة لأي جهة لتطوير هذه الحديقه كونها تملك كل الإمكانيات لتطويرها لذلك إذا كان هناك تقصير من أي فرع من فروع النقابة يجب سحب الثقة منهم .

ونوه المومني بإن هناك جهات خبيثة حاولت توظيف موضوع إغلاق الحديقة لصالح اجندات سياسية وانتخابية .

كما قدر المومني عالياً جهود رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور أحمد عليمات بالسعي لفتح الحديقة والعمل على إنهاء الخلاف بين فرع النقابة والبلدية.

وتقدم المومني بالشكر إلى رئيس مجلس النقابة السابق وعضو نقابة المهندسين ، المهندس رايق كامل على جهودة المبذولة في هذا الإطار .

وتساءل المومني ماذا سيكون موقف من يعارضون سياسة البلدية ويحتجون على قراراتها لو فقد احد من إخوانه أو عائلته في هذا المسبح مترحما على أرواح الشهداء من الأطفال والشباب ، داعياً الله أن يلهم ذويهم واهاليهم الصبر والسلوان .

التاريخ : 7/11/2019 12:23:57 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط