الثلاثاء 23-7-2019   
قانونية النواب تقر عدداً من تعديلات مشروع قانون مكافحة الفساد    وزير النقل يطلع على مراحل تطور العمل في مطار الملكة علياء    توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة بقضايا فساد جديدة    غرينبلات: ترامب سيقرر قريبا متى سيكشف عن "صفقة القرن"    إعادة الكهرباء إلى جامعة الحسين بن طلال    الرزاز سيمر بالصحراوي    الاردن وتركيا يستكملان اجراءات توقيع الاتفاقية التجارية    الحبس لموظف بلدية مختلس وتغريمه 127 ألف دينار    أبو عاقولة : 250 شركة مهددة بالاغلاق والتوقف عن العمل    «هيئة النقل» تنفي صدور موافقات لتشغيل 15 الف مركبة ضمن التطبيقات الذكية    الطب الشرعي: جلطة خلف جثة الياروت    واحة حجاج معان تستعد لاستقبال حجاج بيت الله الحرام    المياه تضبط اعتداءات على مياه الشرب تزود مصانع ومزارع ابقار في الموقر والقطرانة    القبض على 25 متعاطيا ومروجا للمخدرات    رؤساء مجالس فروع "المهندسين" في المحافظات يلتقون مجلس نقابتهم    

الخارجية: لا جديد في قضية الصحفي تيسير النجار المعتقل في الإمارات

النهر نيوز - أكد وزير الخارجية بالوكالة بشر الخصاونة ان الوضع الصحي للصحفي الاردني تيسير النجار المعتقل في دولة الامارات العربية المتحدة، منذ اكثر من عام مستقر.
وأشار الوزير خلال جلسة رقابية لمجلس النواب، إلى أن السلطات الإماراتية أبلغت الأردن، أنه سيتم تحويل النجار الى المحكمة الاتحاديه العليا للنظر بقضيته، من دون أن يحدد موعد هذه المحكمة.
وقال ان نقابة المحامين الاردنيين عينت محام للدفاع عن النجار الا انه لم يتمكن من التواصل معه بسبب الإجراءات والنظام في المعمول به في دولة الامارات.
وقال الخصاونة ان الخارحية تابعت مع السلطات الاماراتية من خلال السفارة الاردنية والقنصلية في دبي وفي أكثر من مناسبة مشيرا إلى أن اللقاء الاخير مع الصحفي النجار تم الشهر الماضي.
واكد الخصاونه ان موظفي العلاقات العامة في القنصلية زاروا النجار في مركز توقيفه لتفقد احتياجاته وبما يسمح به النظام القانوني في الامارات، وأكدوا استقرار وضعه الصحة.
وأشار الى أن السفارة على تواصل مع عائلة النجار ووضعتها في صورة الاجراءات.
يشار إلى أن النجار متزوج وأب لخمسة أطفال، وناشدت عائلته في أكثر من مناسبة الحكومة والجهات الرسمية من أجل سرعة الإفراج عنه، لكن من دون فعل رسمي.

التاريخ : 1/8/2017 5:48:32 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط