الأحد 17-12-2017   

الدفاع المدني: 50 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية

النهر نيوز- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (91) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (50) إصابة.
في حين تم التعامل مع (433) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .
إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة
أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين (3) مركبات على دوار الشعب ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية ، وحالتهم العامة متوسطة .
إصابة (6) أشخاص اثر حريق منزل في عجلون
تعاملت كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون مع حريق شب داخل احد المنازل بمنطقة وسط البلد ، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بضيق في التنفس نتيجة استنشاقهم الغازات المنبعثة عن الحريق , حيث عملت كوادر الإطفاء على إخماد الحريق و السيطرة عليه بشكل كامل ، بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية للازمة للمصابين في موقع الحادث و نقلهم إلى مستشفى الإيمان الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطه, وسبب الحريق ناتج عن تماس كهربائي.
إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة مادبا
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة حسبان، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.
إصابة (3) أشخاص بحالة تسمم غذائي في محافظة مادبا
أصيب (3) أشخاص يحملون الجنسية المصرية بحالة تسمم غذائي اثر تناولهم أطعمة فاسدة بمنطقة أم قصير ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

التاريخ : 1/11/2017 10:57:40 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط