الإثنين 22-10-2018   
وزير الإعلام السعودي: المملكة لم تستهدف أحدا طيلة تاريخها    ارشيدات: مسؤولين سوريين رحبوا بفتح صفحة جديدة مع الاردن    قرارات جديدة لمجلس الوزراء.. تفاصيل    الرزاز يعمم على الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات المسبقة لمواجهة أي طارئ خلال "الشتاء"    "معدل ضريبة الدخل" أمام مجلس النواب مطلع الشهر المقبل    الصفدي: لم نتلق طلب من الاحتلال للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر    اربد الأكبر في المساحات المزروعة بالأشجار المثمرة والطفيلة الأقل    المتحدث باسم أردوغان: لن يبقى شيء طي الكتمان في قضية خاشقجي    لجنة من "المهندسين" لدعم جهود الحكومة لاستكشاف النفط بالأردن    20 إصابة جراء اعتداء على تظاهرة شمال قطاع غزة    الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند «ولادة» في مستشفى الزرقاء    صور التقطت لمنطقة الباقورة والغمر الأردنية من داخل الاراضي المحتلة    ارتفاع عدد شركات التخليص في مركز حدود جابر    الرزاز : الاردن يتطلع لزيادة صادراته للاتحاد الأوروبي    وزير الطاقة السعودي: الرياض لا تنوي فرض حظر نفطي على خلفية قضية خاشقجي    

فاتورة مياه بـ 500 دينار لشقة في عمان.. ومياهنا توضح

النهر نيوز - تفاجأ مواطن في العاصمة عمان، بصدور فاتورة مياه "ضخمة" لعداد منزله، الذي يقطن فيه مع عائلته.
وقال حازم السالم إن تفاجأ بصدور فاتورة مياه بقيمة تجاوزت الـ 520 دينارا لشقته في منطقة ام السماق، بعد أن كانت الفاتورة السابقة بقيمة 10 دنانير.
من جهته، قال المتحدث باسم شركة مياهنا، إبراهيم قبيلات إن الشركة راجعت فاتورة السالم، وتبين أن جابي المياه في المرة السابقة لم يجد أحد في المنزل عند قراءة العداد، ليقوم بتقدير الاستهلاك بقيمة 10 دنانير تقريبا.
وأوضح قبيلات أن الجابي عندما قرأ العداد في الدورة الماضية عن الدورتين، وجد أن قيمة الاستهلاك بحوالي 520 دينارا، نافيا أن يكون هناك أي خطأ بالقراءة.
وفيما لفت الى أن السالم راجع الشركة للنظر بفاتورته، أكد أن الشركة ستنظر في قضيته للبحث عن طريقة لمساعدته وعدم تحميله الفاتورة مرة واحدة.

التاريخ : 1/11/2017 4:15:05 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط