الثلاثاء 23-10-2018   
إتفاقية تعاون بين جامعه البلقاء التطبيقية البوتاس العربية    أب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة    المستقلة للانتخاب توفر مركز اتصال مجاني لانتخابات غرف الصناعة    الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف    يمتلك 6 براءات اختراع في هندسة الميكانيك ورفض مغادرة الاردن    الخدمات الطبية تنظم مؤتمرا طبيا يضم 50 دولة عربية وأجنبية    السعودية تعترف أنها تمرّ بأزمة بسبب قضية خاشقجي    الأردن يلقي القبض على3 اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله    شكاوى من اختراق خصوصية المراجعين بمستشفى الاميرة راية    حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح    الرئيس السوري يامر باطلاق اسم الرمثا على احد شوارع دمشق لهذا السبب    الملك يغادر إلى السعودية    ضبط سرقات مياه في الرمثا والكفرين    سائق يدعي اعتداء رقيب سير عليه .. والأمن يحقق    لیبرمان: نتعامل مع الباقورة والغمر بحساسية .. وسنحل المشكلة    

الملكة تترأس الاجتماع السنوي لمجلس أمناء جمعية جائزة الملكة رانيا

نهر نيوز - لاترأست جلالة الملكة رانيا العبدالله رئيسة مجلس أمناء جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميّز التربوي اليوم اجتماع المجلس السنوي، وجرى استعراض انجازات الجمعية والخطط المستقبلية لعملها.

وأكدت جلالة الملكة اهمية التوسع في تقدير التميز والابداع والتطوير النوعي للجوائز مثل الدخول في مجال الطفولة المبكرة مع التركيز على ايجاد انشطة مستمرة للفائزين.

وقدم رئيس مجلس ادارة جمعية الجائزة الدكتور عز الدين كتخدا الشكر لجلالة الملكة على رعايتها ومتابعتها الدائمة لمسيرة عمل الجائزة مؤكدا ان ما تحقق من انجازات كان يعزز من الاهداف التي انيطت بالجائزة منذ انطلاقتها.

وبحضور أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور محمد العكور استعرضت مديرة الجمعية لبنى طوقان الأهداف الاستراتيجية للجمعية للأعوام الخمس المقبلة، حيث تتضمن الريادة في مأسسة مخرجات الجمعية والتوسع في بالجوائز القائمة حالـيًّا، وبلورة التصوُّر الأولي للأفكار والنماذج المُبتكَرة والمُتميِّزة، والإسهام في تنفيذها؛ لتحقيق النهضة التعليميَّة، وتطوير قطاع التعليم. وتتضمن المبادئ التوجيهية للاستراتيجية تحقيق أثر أكبر ومستدام بالميدان التربوي، وربط خطة جمعية الجائزة بـتوجهات الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية، وبناء شراكة فاعلة مع المجتمع لتعزيز المسؤولية المجتمعية.

وتقدم الجمعية حاليا جوائز للمعلم والمدير والمرشد التربوي المتميز.

التاريخ : 1/15/2017 6:59:42 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط