الثلاثاء 23-10-2018   
إتفاقية تعاون بين جامعه البلقاء التطبيقية البوتاس العربية    أب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة    المستقلة للانتخاب توفر مركز اتصال مجاني لانتخابات غرف الصناعة    الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف    يمتلك 6 براءات اختراع في هندسة الميكانيك ورفض مغادرة الاردن    الخدمات الطبية تنظم مؤتمرا طبيا يضم 50 دولة عربية وأجنبية    السعودية تعترف أنها تمرّ بأزمة بسبب قضية خاشقجي    الأردن يلقي القبض على3 اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله    شكاوى من اختراق خصوصية المراجعين بمستشفى الاميرة راية    حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح    الرئيس السوري يامر باطلاق اسم الرمثا على احد شوارع دمشق لهذا السبب    الملك يغادر إلى السعودية    ضبط سرقات مياه في الرمثا والكفرين    سائق يدعي اعتداء رقيب سير عليه .. والأمن يحقق    لیبرمان: نتعامل مع الباقورة والغمر بحساسية .. وسنحل المشكلة    

النائب العكايلة يحذر من مسيرة مليونية لـ 'الجائعين'

النهر نيوز - شن النائب عبدالله العكايلة، رئيس كتلة الإصلاح النيابية، هجوما على السياسات الحكومية الاقتصادية، محذرا من دفع الشعب إلى الخروج في مسيرة مليونية لـ"الجائعين".
وخلال مناقشات مجلس النواب لمشروعي قانوني الموازنة العامة والوحدات المستقلة لسنة 2017، وقال العكايلة إن السياسات الاقتصادية الحكومية ستدفع الشعب للخروج بمسيرة "المليون جائع".
واتهم العكايلة من اسماهم "الليبراليون الجدد" بالحكومة بـ"إدارة أمور الدولة على طريقة الشركات الأمر الذي جاء بما يعرف بالخصخصة وبيع مقدرات الدولة".
وتابع :"هؤلاء أي (الليبراليون الجدد) زينوا الخصخصة بسداد المديونية وإنشاء صندوق للأجيال القادمة، إلا أنه لم يظهر أي صندوق ولم تسد المديونية التي وصلت إلى نسبة 94% من الناتج المحلي علاوة على تنامي معدلات البطالة واتساع مساحة الفقر".
وطالب رئيس كتلة الإصلاح الحكومة بالابتعاد عن اللجوء لجيوب المواطنين باعتباره الحل الأسهل، وفق قوله.
ودعا إلى زيادة رواتب موظفي الدولة من عاملين ومتقاعدين عسكريين ومدنيين مبلغ 50 ديناراً.

التاريخ : 1/16/2017 7:42:53 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط