الثلاثاء 20-11-2018   

(الاتصالات): رفعنا خيارات الضرائب للجهات المختصة

النهر نيوز - أكد أمين عام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نادر ذنيبات أن الوزارة درست مجموعة من الخيارات للتفكير بموضوع دعم إيردات الخزينة بشكل لا يؤثر على "جيوب" المواطنين، ولا يؤثر على الاستثمار في الأردن.
وقال الذنيبات إن الوزارة اجتمعت بهيئة تنظيم قطاع الاتصالات لبحث الخيارات المطروحة ووضع خطط وأفكار جديدة، شأنها رفد الخزينة بالإيردات المطلوبة، وعدم المساس بجيوب المواطنين، وتحفيز الاستثمار وعدم التضييق عليه.
وأشار ذنيبات إلى أنه ولغاية تاريخ (اليوم) الأحد، لم يتم إقرار أي سياسة أو آلية للتعامل مو موضوع الضرائب الجديدة، مؤكدا أن المعلومات كل ما ينشر على الصحف والمواقع والتواصل الاجتماعي اجتهادات وليست صحيحة.
وأوضح ذنيبات أن الخيارات تم ترحيلها إلى جهات مختصة وخبراء اقتصاديين للنظر فيها وإعادتها للحكومة لإقرارها أو عدم اللاتفات إليها.
وقال ذنيبات إن من ضمن الخيارات المطروحة هو استيفاء ضريبة على الخطوط الجديدة التي يتم إصدارها من قبل المواطنين، تكون منطقية وضمن الأسس المتعامل معها في بلدان مجاورة.
أما بخصوص خدمات الإنترنت، أكد ذنيبات أن الخيار الذي وضع لهذه الخدمات سيكون منصف وعادل لجميع الأطراف، دون أن يتحدث عن تفاصيل الخيارات كونها مجرد أفكار وأرقام ليست رسمية.

التاريخ : 1/22/2017 7:10:27 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط