الجمعة 21-9-2018   
ضبط 1.5 طن أرز منتهي الصلاحية في مأدبا    الأمن يحبط محاولة الاحتيال على شخص من جنسية عربية    الرزاز: أكبر تحد يواجهنا هو انعدام الثقة بين الشعب والحكومة    لص يسطو على بنك كويتي بـ"نقاب ومسدّس وهمي"    الملك يلتقي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية    الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي    مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    خليل عطية: هذا ما استفزني اكثر من مشروع "قانون ضريبة الدخل"    وزير المالية: المواطنون سيلمسون الاثر الإيجابي على السلع "المخفضة والمعفاة" ضريبياً    تشنّ هجمات قاتلة.. "الدبابير المدارية" تُرعب الفرنسيين    الرئيس اللبناني السابق يدعو مواطنيه لـ"ثقافة الحشيشة"    غواصون يرفعون نصف طن من نفايات جوف البحر في العقبة    الخدمة المدنية تدعو معلمين ومعلمات للامتحان التنافسي (أسماء)    خطباء مساجد يدعون لتحصين الشباب ضد آفة المخدرات    

الملقي: فتح طريق جرش خلال 48 ساعة

النهر نيوز - قال رئيس الوزراء هاني الملقي، الأربعاء، إن سيتم إعادة فتح الطريق فتح طريق فرعي جانبي لموقع الانهيار الذي وقع على طريق إربد- عمان بالقرب من سيل جرش شمالي الأردن.
وبين في معرض رده على مداخلة النائب وفاء بني مصطفى حول الطريق، أن إعادة حركة السير على الطريق سيكون ضمن الفترة الذي تعهدت به الأجهزة المعنية الثلاثاء وهو 48 ساعة.
من جانبه، توقع محافظ جرش قاسم مهيدات أن تطول مدة إعادة فتح طريق اربد عمان بسبب الانهيار الجبلي الذي وقع فجر الثلاثاء في منطقة بالقرب من المحطة الأمنية التابعة لسيل جرش .
وقال مهيدات إن الفرق الفنية التابعة لوزارة الأشغال والأجهزة المعنية وصلت إلى موقع الانهيار في المنطقة، وبدأت بدراسة الوضع وأسباب الانهيار، متوقعا أن تطول عملية فتح إعادة الطريق لأسابيع أو أكثر .
وبين ان سبب الانهيار هو طبيعة التركيبة الجبيلية القابلة للانهيار، مشيرا الى التربة غير متماسكة في الموقع .
وكان الأمن العام أعلن الثلاثاء، إغلاق طريق اربد –عمان بشكل كامل ومن الجانبين من جسر النعيمة ولغاية العاصمة عمان إثر انهيار لجبل بالقرب من المحطة الأمنية التابعة لسيل جرش .
موضوعات قد تعجبك

التاريخ : 1/25/2017 2:46:53 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط