الثلاثاء 23-1-2018   

شاب ينشر صورة ابن عمه الصغير 'عاريا'

النهر نيوز- قضت محكمة الجنايات الكبرى، بحبس عشريني 3 أشهر بعد نشره صورة لابن عمه (3 سنوات) وهو عاريا على أحد المجموعات العائلية على برنامج التراسل واتس آب.
وأدانت المحكمة التي تراس جلستها القاضي فوزي النهار المتهم بجنحة مخالفة للمادة 75 من قانون الاتصالات المعدلة التي وجدت المحكمة فيها توافر أركان وعناصر الجنحة التي ورد فيها إلى" ان ما قام به المتهم من أفعال وهي أقدامه على توجيه رسائل منافيه للآداب في وسيلة الاتصال وهي الواتس اب، وهي ارسال صورة الطفل وهو عاري من ملابسه السفلية إلى احدى مجموعات العائلة وتظهر فيها جسده وهو عاري مما يتوجب تعديل وصف التهمة من جنحة مخالفة المادة 11من قانون الجرائم الإلكترونية إلى مخالفة المادة 75 من قانون الاتصالات ".
كما أعلنت المحكمة براءة المتهم من جناية هتك العرض بعد أن ثبت لها بان والدة الطفل هي من قامت بتشليحه ملابسه وليس المتهم ".
ووفق واقعة المحكمة فان الطفل البالغ من العمر 3سنوات قامت والدته بتشليحه ملابسه السفلية وبقي بالبلوزة فقط وشاهده المتهم وقام بتصويره وهو على هذا الحال وارسل الصور عبر الواتس اب الى احد المجموعات العائلية وبعد ما علم والد الطفل بهذا الأمر قدم الشكوى.

التاريخ : 1/26/2017 12:31:41 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط