السبت 20-10-2018   
إعفاء شركات تخليص "جابر" من رسوم التراخيص السابقة    التربية: الخميس أخر موعد للراغبين برفع معدلاتهم    "المستقلة": خطة أمنية محكمة لإنجاح انتخابات الموقر    افتتاح معرض الكتاب في " البستان للتنمية المجتمعية"    برشلونة يكشف حقيقة مساعيه لاستعادة نيمار    روبوت يقدم شهادته أمام البرلمان البريطاني    مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة    هيئة كبار العلماء في السعودية تصدر بيانا بخصوص قضية "خاشقجي"    الضمان يصنف "العتالة" من ضمن المهن الخطِرة    اللحام يكشف سر فوز الحسين على شباب الأردن    الأردنيون صرّفوا نحو مليار ليرة سورية منذ فتح المعبر    "الصحة" و"الأطباء" تتفقان على حل عدد من القضايا العالقة    الأردن السادسة عربيا و117 عالميا من حيث "أفضل الدول ديمقراطية"    محمود عباس يلتقي الوزيرة زواتي في رام الله    الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار..    

النفط يرتفع مع جهود خفض الإمدادات

النهر نيوز - صعدت أسعار النفط، الجمعة، مستفيدة من جهود منظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك" ومنتجين خارجها، لتعزيز السوق بخفض الإمدادات، لكن زيادة الإنتاج الأميركي كبحت مكاسب الخام.
وتم تداول خام القياس العالمي مزيج برنت، في العقود الآجلة، عند 56.41 دولار للبرميل، بزيادة 17 سنتا عن سعر التسوية السابقة، بحلول الساعة 07:53 بتوقيت غرينتش.
وارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي، في العقود الآجلة 21 سنتا إلى 53.99 دولار للبرميل، وفق ما نقلت رويترز.
أما التداولات الآسيوية فكان نشاطها محدودا، بسبب بدء عطلة السنة القمرية الجديدة في معظم دول المنطقة ومن بينها الصين وسنغافورة.
واتفق أعضاء أوبك وغيرهم من المنتجين خارج المنظمة، في وقت سابق، على خفض الإنتاج بنحو 1.8 مليون برميل يوميا في النصف الأول من 2017 لمواجهة تخمة المعروض.
وأدت تخمة المعروض، إلى إنتاج ما يتراوح بين مليون ومليوني برميل من الخام يوميا فوق حجم الاستهلاك، على مدى السنتين الماضيتين.

التاريخ : 1/27/2017 12:58:31 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط