الجمعة 16-11-2018   

الأحد .. طقس مستقر

النهر نيوز - يُتوقع أن تستقر الأجواء عُموماً يوم الأحد، حيثُ ينحسر تأثير المُنخفض الجوي مع ارتفاع على درجات الحرارة مُقارنةً بيوم السبت، ولكن مع ذلك تبقى الأجواء باردة بشكل لافت.
ويُتوقع تشكُل الانجماد والصقيع مع ساعات الصباح خاصة فوق المرتفعات الجبلبة، نظراً لاقتراب درجة الحرارة مع الصباح الباكر من حاجز الصفر المئوي.
وخلال ساعات الصباح، تبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات خفيفة من الثلوج فوق مرتفعات الشراه، ولكن تستقر الأجواء أثناء النهار- بمشيئة الله- حيث ينحسر المُنخفض الجوي كُلياً وتتناقص كميات الغيوم بشكل لافت. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
أما ليلة الأحد/الاثنين، تكون الأجواء شديدة البرودة في العديد من المناطق وتقترب درجات الحرارة من حاجز الصفر المئوي في أجزاء مُختلفة من البلاد،وتكون دون الصفر المئوي فوق المرتفعات الجبلية العالية ومناطق السهول الشرقية والبادية.
ويُحتمل تشكُل الانجماد والصقيع في العديد من المناطق. وتكون الرياح تكون جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وتزيد من الشعور بالأجواء الباردة.
ويحذر يوم الأحد من خطر حدوث الإنجماد والصقيع في العديد من مناطق المملكة مع ساعات الصباح المُبكرة وساعات لية الأحد/الاثنين

التاريخ : 1/28/2017 3:28:13 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط