الجمعة 21-9-2018   

مجلس النواب مهتم ببناء علاقات تعاون مع جميع القطاعات

النهر نيوز - أكد رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة أن المجلس منفتح ومهتم ببناء علاقات تعاون مع مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والاقتصادية في المملكة.
وقال، لدى لقائه اليوم الأحد بمبنى مجلس النواب، رئيس وأعضاء غرفة صناعة الأردن، إنه سيوجه لجان العمل والمالية والنقل والاقتصاد النيابية لاستقبال الدراسات والاقتراحات المقدمة من الغرفة، وأخذها بعين الاعتبار عند مناقشة أي تشريع يتعلق بالصناعة.
وأضاف أن مجلس النواب له دور فاعل فيما يتعلق بالشراكة بين القطاعين العام والخاص، موضحاً أن المجلس معني باتخاذ قرارات تصب في مصلحة الوطن والمواطن، خصوصاً فيما يتعلق بالقطاع الصناعي.
بدورهم، أعرب رئيس وأعضاء الغرفة عن تقديرهم لمجلس النواب على دعمه للقطاع الصناعي وحرصه على إنجاز مختلف التشريعات المتعلقة بالقطاع الصناعي بمهنية عالية تصب في خدمة الاقتصاد الوطني.
وأكدوا أهمية التعاون مع مجلس النواب واطلاعه على المشكلات والمعيقات التي قد تواجه قطاع الصناعة، معربين عن استعدادهم لتقديم الدراسات والاقتراحات للجان المختصة في المجلس لبناء علاقات تعاون وتنسيق معهم، لتصبح الغرفة أحد المصادر الرئيسة لهذه اللجان.
كما استعرضوا واقع القطاع الصناعي، الذي يعد من أقوى القطاعات في المملكة، كونه يشكل 90بالمائة من صادرات المملكة ويحوي 250 ألف عامل.

التاريخ : 1/29/2017 5:22:30 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط