الجمعة 16-11-2018   

بحث احتياجات مستثمري مأدبا

النهر نيوز - بحث محافظ مأدبا الدكتور خالد العرموطي خلال لقائه في مقر معهد مأدبا للتدريب الفندقي والسياحي اليوم المستثمرين والقطاع الخاص في محافظة مأدبا الملف الاستثماري واحتياجاته ومعوقاته من اجل تشجيع الاستثمار والاستماع الى ملاحظات المستثمرين لإزالة معوقات الاستثمار في محافظة مأدبا.

واكد العرموطي أهمية دور المحافظة التنموي والاستثماري تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في هذا المجال من خلال ازالة معوقات الاستثمار وايجاد بؤر استثمارية وتشجيع الاستثمار.

واضاف ان هذا اللقاء مع المستثمرين والعاملين في القطاع الخاص يؤكد حرص المحافظة على تقديم الدعم اللوجستي والامني وتوفير البنية التحتية لدعم الاستثمار ومنع وقوع اي اعتداء على المستثمرين واستثماراتهم بما يكفل تشجيع وتنمية الاستثمار في محافظة مأدبا.

وبين انه تم الشروع بتنفيذ زيارات ميدانية على المشاريع الاستثمارية في المحافظة والاطلاع على الواقع لدراسة احتياجاتها والوقوف على طلبات المستثمرين وتذليل الصعوبات التي تواجههم مؤكدا ان تشجيع الاستثمار له دور في محاربة الفقر والبطالة وتحقيق التنمية المنشودة.

وشدد مستثمرون على اهمية الاستثمار في الطاقات البشرية من خلال اعداد وتأهيل الشباب لتشغيل الاستثمار في المحافظة وهو الاساس لنجاح الاستثمار في اي موقع فيما اشار مستثمرون الى اهمية تفعيل دور بلدية مأدبا في مجال النظافة والاهتمام بالبنية التحتية للشوارع وتزويد الشوارع بالحاويات.

التاريخ : 2/6/2017 4:06:09 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط