الأربعاء 26-9-2018   
ائتلاف يهاجم ورشة لنقابة المهندسين الزراعيين: لتنفيذ خطة وإملاءات مندوب وزارة الزراعة الامريكية    الحباشنة ينصح الرزاز: "إما أن تسحب الضريبة أو تسقط"    الطراونة: رد قانون الضريبة تنازل طوعي عن حق المجلس في التشريع    الخوالدة تهاجم شركة الولاء    مطالبات نيابية برد "معدل ضريبة الدخل"    الصقور يطالب بالتحقيق مع أمين عام التربية    مجلس النواب يصر على موقفه باشتراط عشرة سنوات خدمة للوزير حتى يحصل على تقاعد    تنقلات في الأمن: مفلح نائباً لـ ادارة حماية الاسره وساري مديراً لمكتب مدير الامن    ضبط 7 مروجي مخدرات في سحاب ورجم الشامي    خالد رمضان يطلب ان يكون مجلس الاعيان منتخباً من الشعب    عباس يلتقي لفني.. وهذا ما جرى خلال اللقاء!    مدير الامن الوقائي الأسبق يروي قصة "ذهب عجلون"    الحباشنة: مجلس النواب حالياً أمام مفترق طرق "إما أن يكون أو لا يكون"    السعودية تضع حدَاً للأزمة الدبلوماسية مع ألمانيا    دراسة: الشعب الأردني لا يسامح بـ "الخيانة الزوجية"    

قتل زميله بسبب وجبة طعام في دبي !

النهر نيوز- حكمت جنايات دبي في دولة الإمارات على فني آسيوي بالسجن المؤبد والإبعاد، بعد إدانته بقتل زميله بطابوقة "طوب" ألقاها على رأسه من أعلى مقر سكنهما المكون من 8 طوابق، بينما كان المجني عليه يجلس مع زملاء آخرين له أصيب أحدهم في قدمه نتيجة ارتداد الطابوقة على رجله، وفق صحيفة البيان الإماراتية.
وفي التفاصيل، فإن مشادة كلامية وقعت بين المتهم والمغدور على خلفية تناول وجبة في مطعم، كانت الشرارة الأولى للجريمة، التي وقعت في سكن الشركة التي يعملان بها.
وبعد عودتهما من حفل وداع زميل لهما في العمل، بقي المغدور وزميلهما المغادر مع زميل ثالث أسفل مقر السكن، فيما غادر المتهم إلى الشقة.
وبحسب إفادة الشرطة، فإن المغدور اقترح في ذلك الوقت أن يتوجهوا جميعا إلى أحد المراكز التجارية في المنطقة الحرة بجبل علي لتناول العشاء، فذهبوا إلا أن المتهم اختلف مع صاحب المطعم ولم يتناولوا الطعام، وهو ما أثار غضب المغدور الذي أخذ يلوم المتهم على سوء تصرفه، لينتهي النقاش بإسقاط الأخير على الأرض. بحسب صحيفة “البيان”.

التاريخ : 2/20/2017 11:53:13 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط