الجمعة 23-11-2017   

ضبط متورطين بقضايا سرقة محلات ومركبات وسلب سائقي تكاسي

النهر نيوز - تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي إقليم الوسط/ قسم بحث جنائي البلقاء، من ضبط 3 مشبوهين امتهنوا قضايا سرقة محلات تجارية ومركبات وسلب سائقي تكاسي.

وفي التفاصيل، ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام، "إن قسم بحث جنائي البلقاء ونتيجة للجهود التي قام بها في التحقيق في عدد من قضايا السرقات والسلب التي سجلت لديه تمكن بعد جمع المعلومات ومتابعة عدد من الأشخاص المشبوهين والمطلوبين ورصد تحركاتهم من حصر الاشتباه بثلاثة أشخاص بارتكاب عدد من تلك القضايا".

وأضافت "أنه وبعد البحث والتحري عنهم ألقي القبض عليهم جميعا في أوقات وأماكن مختلفة، وبالتوسع بالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بسرقة خمسة محلات تجارية في منطقة الوسط التجاري/ عين الباشا، بأسلوب الخلع والكسر، إضافة إلى ارتكاب أربع قضايا سلب لسائقي مركبات عمومية بعد الصعود معهم وتهديد السائقين بواسطة أدوات حادة وسلب ما بحوزتهم من نقود وأجهزة خلوية وسرقة مركبتين، وما زال التحقيق جارياً".

وفي سياق متصل، ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام أن العاملين في قسم بحث جنائي إربد تمكنوا كذلك من إلقاء القبض على أربعة أشخاص من المشبوهين والمطلوبين بقضايا سرقة المركبات ومحتوياتها وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم عدد من السرقات وتم توديعهم إلى القضاء لإجراء المقتضى القانوني.

التاريخ : 2/21/2017 2:05:26 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط