الإثنين 23-10-2017   

اطلاق الحملة الوطنية الخاصة بمستشفى العيون التخصصي

النهر نيوز - تنطلق بعد غد الخميس في قاعة الاستقلال ببلدية السلط الكبرى الحمله السنوية الخاصة بمستشفى العيون التخصصي بعنوان " حملة مكافحة فقدان البصر 2017 " .

وتهدف الحملة التي يقودها طاقم طبي وفني مع أجهزة فحص متقدمة للمساعدة على تشخيص أمراض العيون بشكل دقيق واتخاذ افضل الوسائل المتاحة لمعالجتها الى مكافحة امراض العيون التي يكون الشخص مصابا بها دون علمه وذلك لعدم ظهور اية اعراض تدل على اصابته بهذه الامراض.

كما تهدف الى فحص الاطفال لاكتشاف اي خلل ناتج عن الاخطاء الانكسارية (قصر او طول النظر ) او انحراف في القرنية، حيث تبين بعد الدراسات والبحوث التي اجريت في مستشفى العيون التخصصي ان 15 الى 20 بالمائة من الاطفال يعانون من قصر البصر او الانحراف او الكسل البصري ولكن دون علم الاهل بالاضافة الى الاطفال الذين يعانون من الحول وتحويلهم الى المراكز الطبية لامراض العيون ومعالجتهم حفاظا عليهم من اصابتهم بكسل البصر والذي يعتبر نوعا من انواع الاعاقة البصرية.

وتسعى الحملة الى تقليص الانتشار الحالي لامراض فقدان البصر عن طريق زيادة الوعي الصحي بامراض العيون لدى الاهل واعلامهم بضرورة مراجعة طبيب العيون عند ملاحظة اية تغيرات على شكل العين او النظر باسرع وقت ممكن.

وتأتي هذه الحملة حرصاً من المستشفى على دعم وتعزيز أواصر التعاون والثقة المتبادلة بين افراد المجتمع المحلي.

التاريخ : 2/21/2017 3:52:07 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط