الجمعة 19-7-2018   

محافظ اربد: لا تهاون مع البسطات والباعة المتجولين

النهر نيوز - تابع محافظ اربد رضوان العتوم بحضور قائد امن اقليم الشمال العميد زياد باكير ورئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسبن بني ومدير شرطة اربد العميد امجد خريسات اليوم الثلاثاء الحملة التي تنفذها البلدية باسناد من الحاكمية الادارية والاجهزة الامنية لتنظيم الاسواق في الوسط التجاري وازالة مظاهر الاعتداء على الارصفة والشوارع.
واشار المحافظ العتوم الى ان الجولة شملت منطقة الحسبة والجامع الكبير والشوارع المؤدية اليها مؤكدا انه لا تهاون مع اي من مظاهر الاعتداء على الارصفة والشوارع تحت اي ذريعة او مبرر وتحت طائلة الإجراءات الإدارية والقانونية بحق المخالفين ومكرري مثل هذه الاعتداءات في اكثر مناطق اربد حركة ونشاطا تجاريا.
بدوره اكد العميد باكير دعم هذه الجهود ومساندة القوة الامنية اللازمة لادامتها وصولا الى مظهر حضاري وامني بايجاد بيئة تسوق مريحة وآمنة لمجموع المواطنين .
من جانبه بين رئيس البلدية ان الحملة متواصلة ولن تتوقف في اطار الجهود الرامية لتنظيم الاسواق ومنع مظاهر الاعتداء التي شكلت فيما سبق مشهدا مالوفا وحالة متكررة.
واشار العميد خريسات الى تثبيت محطات امنية على مداخل ومخارج المنطقة لمتابعة مدى التقيد والالتزام من قبل اصحاب البسطات والعربات والمحلات التجارية بعدم معاودة الاعتداء على الارصفة والشوارع.

التاريخ : 2/21/2017 4:29:00 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط