الخميس 13-12-2018   
المنتخب الوطني يتدرب في عمان اليوم    وزير الشباب يستقبل وفد جائزة دوق أدنبرة    60 مليونًا استثمار Orange الأردن في شبكة الفايبر    سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا لـ«لافارج» الأردن    «الملكية» تحتفي بمرور 55 عامًا على تأسيسها    توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد    السعود يطالب بعدم تكفيل المسيئين عبر التواصل الاجتماعي    العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية    ضبط شخص مصنف خطر باربد    الملكة تكرم الفائزين بجائزتي المعلم والمرشد التربوي المتميزين    مصادر حكومية : العفو العام قريبا جدا .. والرزاز سابحثه اليوم    الملك يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي فرص توسيع التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي    الطراونة يطالب بتعليمات ضريبية لتجنيب البورصة مزيداً من الخسائر    رمزية "خميس الرابع" تخطف الاضواء من "جمعة البلد"    ضبط مطلوبين واسلحة ومواد مخدرة في مختلف مناطق المملكة    

فصل التيار الكهربائي عن أهالي برما ...

النهر نيوز - شكا مواطنون في قضاء برما من فصل فنيين من شركة الكهرباء التيار الكهربائي عن منازلهم مبينين ان ذممهم بريئة من اي مبالغ لها، وانهم يقومون بتسديد المستحقات المالية للشركة بحسب الفواتير الشهرية مستغربين ومتسائلين عن سبب فصلها للتيار الكهربائي عن منازلهم.
وقال المواطن مازن العظمات البرماوي من بلدة برما انه تفاجأ بفصل التيار الكهربائي عن منزله منذ ثلاثة ايام مبينا انه لدى مراجعته واتصالاته التي اجراها مع المعنيين بشركة الكهرباء تبين انه لا توجد عليه اي مبالغ مالية وانه يقوم بتسديد الفواتير اولا باول شهريا ولم تسجل عليه اي مخالفة من هذا القبيل منذ اشتراكه.
وقال ان فصل التيار الكهربائي جاء بطريقة الفصل عن الاحياء وليس عن منازل محددة غير ملتزمة بدفع الفواتير لافتا الى ان هناك العشرات من المواطنين الذين شملهم الفصل ولا توجد عليهم اي مستحقات مالية لشركة الكهرباء .
وفي متابعة مع محافظ جرش قاسم المهيدات اكد ان شركة الكهرباء فصلت التيار الكهربائي عن المنازل التي عليها مبالغ مالية متراكمة للشركة .
واضاف ان فنيين اعادوا التيار الكهربائي الى بعض المنازل التي سددت المستحقات المالية المترتبة عليها، وحين وجودهم بالمنطقة قام مواطنون اخرون غير مسددين لاشتراكاتهم بمطالبة الفنيين باعادة التيار الكهربائي لمنازلهم .
واكد المحافظ ان فريقا فنيا سيقوم بمرافقة قوة امنية يوم غد الخميس باعادة التيار الكهربائي الى المنازل التي سددت ما عليها من مبالغ مالية للشركة، مشيرا الى ان هناك نحو 800 مشترك تبين بعد تدقيق شركة الكهرباء ان الغالبية منهم غير مسددين للذمم المالية .
وقال ان هذا الواقع تم ايضا خلال العام الماضي وجرى تواصل مع مدير شركة الكهرباء لاعادة التيار الكهربائي الى المنازل من خلال عمل تسويات بين شركة الكهرباء والمشتركين لتقسيط المبالغ المالية المستحقة عليهم الا ان الالتزام بهذه التسويات كان ضعيفا واستمرت الحال على ما هي عليه ما دعا الشركة لاتخاذ قرار بفصل التيار الكهربائي عن غير الملتزمين بالدفع .
وشدد المحافظ المهيدات على ان التيار الكهربائي ستتم اعادته لاي مشترك وهذا التزام من الشركة في حال قام بتسديد ما عليه من ذمم مالية.

التاريخ : 2/22/2017 7:28:47 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط