الجمعة 21-6-2018   

هذا سبب غضب جورج وسوف من مصر!!

النهر نيوز - حالة من الاستياء والغضب الشديد أصابت الصحافيين، وكافة حضور المؤتمر الصحافي الذي كان سيقيمه المطرب جورج وسوف؛ للحديث عن تفاصيل عودته لإحياء الحفلات في مصر، لأول مرّة منذ غياب دام 15 عاماً، من خلال الحفل المقررة إقامته غدًا الجمعة في القاهرة، بعد أن كلّف المطرب اللبناني الطبيب الخاص به بالاعتذار من الحضور.

وبمجرّد الإعلان عن حضور وسوف إلى مصر لإقامة حفل غنائي يجمعه بالمطربة اللبنانية نيكول سابا، فقد تقرّر عقد هذا المؤتمر الصحافي قبل يومين من الموعد المحدّد للحفل، ليرصد أسباب غياب المطرب اللبناني عن مصر طيلة هذه الفترة، ودوافع عودته من جديد. وحينما توجّه الإعلاميون والصحافيون بالفعل إلى مكان المؤتمر في موعده المحدد؛ مرت ثلاث ساعات من دون حضور المطرب الشهير، وهو ما أغضب كافة المتواجدين في المكان، قبل أن يبدأ المؤتمر على نحو غير متوقّع، ويؤكد طبيبه الخاص، خليل توباك، أن جورج وسوف لن يستطيع الحضور، علمًا بأنه كان متواجدًا في غرفته بالفندق.

وفيما يتعلّق بالأسباب، بحسب ما ذكرت صحيفة "العربي الجديد" فقد بيّن توباك أنّ المطرب اللبناني كان غاضبًا بعد عدم استطاعة فرقته، التي يحمل أعضاؤها الجنسية السورية، الحصول على تأشيرة لدخول مصر إلا في موعد الحفل المحدد يوم الجمعة، لذا أصر وسوف على عدم الحضور، كرد فعل منه على ما حدث تجاه فرقته.

وأشار طبيب المطرب اللبناني إلى أن السلطات المصرية وعدت بحل الأزمة، نافيًا في الوقت نفسه أن تكون أزمة صحية قد منعت وسوف من حضور المؤتمر، مؤكدًا أنه في صحة جيدة.

التاريخ : 2/23/2017 11:49:41 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط