الأحد 22-4-2018   
زيارة ميدانية لطلبة الدبلوم التدريبي لمستشفى ماركا التخصصي الإسلامي    السعودية تعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على نجران    رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء بالنائب محمد العمامرة    وزير الداخلية يوجه إلى الإسراع بربط كافة البنوك بمركز القيادة والسيطرة    ولي العهد يزور نادي ابداع الكرك    الأردن يدين التفجير الإرهابي في كابول    الامارات تتهم مقاتلات قطرية بالاقتراب من احدى طائراتها    الجزيرة يغادر إلى البحرين لملاقاة المالكية بالكأس الآسيوية    تنقلات في الأمن العام .. أسماء    نيمار يزف بشرى سارة لجماهيره    "الأسد المتأهب" تنفذ تمريناً للتعامل مع أسلحة الدمار الشامل..    وزير الداخلية: المسؤول الناجح هو الذي يعزز قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين    مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل..    كيف تجد فرص عمل عن طريق السوشال ميديا؟..    الالاف يشيعون جثمان النائب العمامرة وأفراد أسرته في معان..    

الحكومة تريد تطوير السياحة بالكرك

النهر نيوز - كشفت وزيرة السياحة لينا عناب، عن إجراءات جديدة ستتخذها وزارتها لتطوير وتشجيع السياحة بمحافظة الكرك، جنوبي الأردن، تشمل تحديث مواقع أثرية في المحافظة.
وقالت عناب إن وزارة السياحة تعمل على جذب مزيد من السياح إلى المحافظة، عن طريق تحديث مواقع أثرية، غير قلعة الكرك.
وأوضحت أن التحديثات ستشمل مواقعا وحدائق أثرية، ومزارات، إضافة إلى البنى التحتية بالكرك.
وعن قلعة الكرك، أشارت عناب إلى أن معدل زيارات السياح إلى القلعة، عاد إلى طبيعته، بعد الاعتداءات التي شهدتها مؤخرا.
وكانت عناب ذكرت أن الحكومة ستعود لاستيفاء رسوم من السياح العرب، لدخول المواقع الأثرية الأردنية، بعد عدم التجديد لقرار مساواة السائح العربي بنظيره الأردني.

التاريخ : 2/24/2017 6:33:46 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط