الأحد 20-5-2018   
مذكرة نيابية تطالب بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر    لواء البترا .. نشامى السير يوزعون المياه على المواطنين ساعة الغروب    بالفيديو الملك يتناول إفطاره على دوار صويلح    ولي العهد يزور مركز شباب البادية الشمالية ..صور    بنك الإسكان يدعم برامج مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية    "مياهنا" تسيطر على تغيير طفيف بنوعية المياه في الزرقاء    الأناضول: نقل عباس للمشفى للمرة الثالثة خلال أسبوع    اصابة 3 اشخاص بتصادم 3 مركبات بالقرب من جسر جامعة العلوم والتكنولوجيا    ضبط 15 متسولا في المزار الجنوبي    هل تسبب مسلسل بأزمة دبلوماسية بين مصر والسودان ؟    الضمان: شمول مصابي "صوامع العقبة " حال انطبقت عليهم احكام القانون    اسناد جرم التسبب بالوفاه وجرم التسبب بالايذاء للمقاول في انفجار الصوامع    أمانة عمان تحذر من متسولين ينتحلون صفة عامل وطن    مذكرة نيابية ثالثة تطالب بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر    الأمانة: إتلاف 4562 لترا من العصائر    

ماهرشالا علي .. أول مسلم يفوز بجائزة أوسكار

النهر نيوز- أصبح الممثل الأميركي ماهرشالا علي أول مسلم يحصد جائزة الأوسكار على الإطلاق بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم الدراما "مونلايت" والذي يلعب فيه دور تاجر مخدرات.
وهذه هي أول جائزة أوسكار يفوز بها علي (43 عاما)، إذ كان من المتوقع على نطاق واسع أن ينال علي الجائزة بعد فوزه بعدد من الجوائز الأخرى في وقت سابق العام الجاري، وفقا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز الأميركية.
ولعب علي في فيلم الدراما "مونلايت" دور خوان تاجر المخدرات، الذي يرعى صبيا أسود صغيرا يعيش في ميامي مع أمه مدمنة المخدرات.
ووجه علي الشكر لأساتذته لدى تسلمه الجائزة على المسرح، وقال: "أحد الأشياء التي قالوها لي باستمرار إنها لم تكن عنك إنها ليست عنك. إنها عن هذه الشخصيات. أنت في خدمة هذه القصص وهذه الشخصيات".
ويشارك علي أيضا في فيلم "هيدن فيغارز" المرشح لجائزة أوسكار أفضل فيلم هذا العام، إذ يلعب فيه دور كولونيل أميركي.
وشارك علي خلال حياته الفنية في أعمال تلفزيونية وسينمائية ومسرحية.

التاريخ : 2/27/2017 10:51:42 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط