الجمعة 21-9-2018   
شباب الأردن يفوز على الوحدات    القبض على شخصين قاما بالاعتداء على موكب افراح بالمفرق    الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد .. وحكومة برلمانية خلال عامين .. ويتحدث عن "العفو"    الأهلي يفوز على الرمثا بدوري المحترفين    ضبط 1.5 طن أرز منتهي الصلاحية في مأدبا    الأمن يحبط محاولة الاحتيال على شخص من جنسية عربية    الرزاز: أكبر تحد يواجهنا هو انعدام الثقة بين الشعب والحكومة    لص يسطو على بنك كويتي بـ"نقاب ومسدّس وهمي"    الملك يلتقي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية    الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي    مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    خليل عطية: هذا ما استفزني اكثر من مشروع "قانون ضريبة الدخل"    وزير المالية: المواطنون سيلمسون الاثر الإيجابي على السلع "المخفضة والمعفاة" ضريبياً    تشنّ هجمات قاتلة.. "الدبابير المدارية" تُرعب الفرنسيين    الرئيس اللبناني السابق يدعو مواطنيه لـ"ثقافة الحشيشة"    

وصول المصابة الأردنية باعتداء اسطنبول إلى عمان

النهر نيوز - وصلت إلى عمان مساء اليوم الاثنين، المواطنة الأردنية عالية أنطون، التي أصيبت بالاعتداء الارهابي في مدينة اسطنبول، في الأول من كانون الثاني الماضي، على متن طائرة إخلاء طبي بعد جهود وتنسيق متواصلين من وزارة الخارجية وشؤون المغتربين مع مختلف السلطات الاردنية المختصة، وكان في استقبالها أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين.

وقالت الناطق الرسمي باسم الوزارة صباح الرافعي، إن السفارة الاردنية في انقرة كانت ومنذ اليوم الأول لوقوع الاعتداء الارهابي على تواصل دائم مع المواطنة عالية وذويها، التي لم تكن حالتها تسمح بنقلها إلى عمان خلال الأسابيع الماضية، إلا أنه وبعد تحسن حالتها والحصول على تقارير طبية تفيد بإمكانية نقلها إلى عمان تمت عملية النقل بالتنسيق مع الخدمات الطبية الملكية.

التاريخ : 2/27/2017 11:36:28 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط