الإثنين 16-12-2018   

إحباط 18 عملية تسلل خلال الـ 8 أشهر الماضية

النهر نيوز - اعلن قائد لواء حرس الحدود الاول العميد الركن بركات العجارمه ان قوات حرس الحدود تمكنت من احباط 18 عملية تسلل تهريب مخدرات خلال 8 اشهر الماضية.
وقال العميد العجارمه ان التفجيرات التي وقعت خلال الفترة الماضية في مخيم الرقبان على الساتر السوري والتي تبعد مسافة كيلو بالعمق لم تاثر على الجنود الاردنيين وبالرغم من ذلك فقد جرى اسعاف المصابين الى مركز صحي الرقبان ،وتم تحويلهم الى المستشفى الاردني حيث مكثوا للعلاج فترة استمرت ما بين 20 يوم الى شهر وتم اعادتهم الى المخيم .
واكد العجارمة ان "حدودنا أمنة ولن نسمح باقتراب اي شخص منها ، لدينا قواعد اشتباك المعروفه دولية تطبق على مدار الساعه" .
اضاف خلال مؤتمر صحفي عقد في المركز الصحي بالرقبان ان " تنظيم الدوله تحجم دوره ، حتى ان المواطنين داخل المخيم في حال كان في تواجد لهم بالداخل يتم ابلاغنا عنهم " مجددا تاكيداته ان لا تاثير لداعش على حدودنا ".
وعن فعالية ضربات التحالف في تحجيم قوة داعش قال ان " ضربات التحالف الدولي فعالة جدا فقد دمرت تجمعاتهم والمستودعات التي تستخدم الذخائر والآليات العسكرية المسلحة الموجودة معهم لكن داعش لديها اموال كثيرة ومن السهل يجند عناصره ونتيجه للظروف الصعبة التي يعيشها اصحاب المخيمات والسوريين في الداخل فمن السهل ان يجند الالاف، ويستطيع ان يجلب على الاسلحه من اي مكان يقو م بعمليات نوعيه بتحضير الموا د المتفجرات وضعها بالسيارات المفخخه ويطلقها باتجاه اي هدف والتالي ممكن تصيب هدفها وممكن لا تصيب

التاريخ : 3/2/2017 12:32:49 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط