الإثنين 24-9-2018   

الوسط الاسلامي يشارك بالانتخابات البلدية واللامركزية

اكد امين عام حزب الوسط الاسلامي مدالله الطراونة ضرورة المشاركة الفاعلة في الانتخابات اللامركزية والبلدية القادمة باعتبارها خطوة مهمة في تعزيز وتعميق الديمقراطية .

وقال الطراونة خلال اجتماع عقده الحزب في مقره بعمان اليوم بحضور اعضاء مجلس الشورى ورؤساء الفروع واعضاء الهيئات الادارية للحزب انه تقرر المشاركة بالانتخابات وباكبر عدد ممكن من مرشحي الحزب مؤكدا ضرورة الاعداد والتحضير المناسب بهدف الوصول الى تطلعات وطموحات الحزب في هذا المجال .

مشيرا الى ضرورة التواصل بين الفروع والمجتمع المحلي لما له من دور بارز في ايصال رسالة ورؤية الحزب .

واشار رئيس الدائرة السياسية في الحزب وزير الاوقاف السابق الدكتور هايل الداود الى ضرورة الاستفادة من تجربة الحزب في الانتخابات السابقة وتجاوز كل الهفوات في حال وجودها داعيا الى التفاعل والتواصل بين الفروع والمركز واطلاع الاخير على كل التحضيرات والاستعدادات في موضوع الانتخابات .

واكد امين سر الحزب الدكتور خالد فطافطة استعداد الحزب لتذليل كل الصعوبات والتحديات التي تواجه الفروع ضمن الامكانات المتاحة لافتا الى انه سيتم عقد دورات وورش تدريبية وتوعوية في موضوع الانتخابات القادمة .

في حين عرض عضو المكتب السياسي راكز الخلايلة اهمية المشاركة في الانتخابات المحلية خاصة المجالس المحلية لما له من اتصال مباشر مع المجتمع باعتبارها مسؤلة عن موضوع الخدمات لافتا الى ضرورة الاستمرار في تعزيز وبناء القدرات البشرية من كوادر الحزب .

واكد عضو المكتب السياسي للحزب الدكتور مصطفى العماوي ان الجميع معني في المشاركة وانجاع العملية الانتخابية مستعرضا القانون وابرز محطاته .

وقال العماوي ان نتائج الانتخابات القادمة ستعزز العمل الحزبي وتسهم في النهوض به

التاريخ : 3/4/2017 4:10:38 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط