الثلاثاء 22-4-2019   

الأمن يبحث عن لصوص حقائب سيدات في عمان .. تفاصيل

النهر نيوز- تعرضت فتاة مساء الأحد، لعملية سرقة بمنطقة خلدا غرب العاصمة عمان لحظة خروجها من أحد المولات بالمنطقة المذكورة.
وفي التفاصيل، قالت الفتاة لرؤيا ان سيارة "سوداء" مجهولة اعترضتها وقام احد الذين كانوا بداخلها بانتشال حقيبتها من بين يديها فيما لاذت المركبة مسرعة من مكان الحادثة وبعد ذلك اتصالت الفتاة بالاجهزة الامنية التي حضرت الى المكان وقامت بجمع العلومات وأخذ إفادت الفتاة حول ما حدث معها .
واشارت الفتاة الى انها تعرضت للسرقة بعد ان قامت بسحب مبلغ من أحد الصرفات الآليه الموجودة داخل المول مضيفة انها خرجت من الموال وتوجهت الى منزلها القريب مشيا على الأقدام حيث كانت الساعة قرابة العاشرة والنصف ليلا حيث تعرضت للسرقة في ذلك الحين .
وعن مواصفات المركبة قالت الفتاة أنها لم تستطع قراءة أرقام لوحة المركبة مشرة إلى أن لونها "أسود" وهي من المركبات الصغير "هاتشباج".
وتأتي الحادثة بعد ايام معدودة من وقوع عملية سرقة مماثله تعرضت لها فتاة في محيط ذات المنطقة حيث تمكن مجهولون من سرقة حقيبة سيدة كانت تسير بشارع فرعي بمنطقة خلدا بالعاصمة عمان.
وقالت السيدة لرؤيا عن تفاصيل الحادثة التي تعرضت لها، "انه واثناء نزولها من التكاسي العمومي بالقرب من منزلها بمنطقة خلدا، تعرضت للسرقة من قبل مجهولين يستقلون مركبة خصوصي لون "بيج"، قاموا بسرقة الحقيبة الخاصة بها، حيث كانت تحوي على مقتنيات خاصة.
وبحسب السيدة كانت السيارة تسير بسرعة عالية، اذ لم تتمكن الكاميرات من تحديد نوعها ورقم المركبة.
وتقدمت السيدة بشكوى ضد مجهولين الى الاجهزة الامنية .
وبدوره قال مصدر امني أن الاجهزة المختصة فتحت تحقيقا للوقوف على الحادثتين المنفصلتين، والبحث عن اللصوص .
وحذر المصدر الامني المواطنين من تعرضهم لعمليات السرقة من قبل ضعفاء النفوس مطالبا المواطنين ضرورة الاتصال على مركز خدمة الطوارئ 911 على مدار الساعة وذلك فور ملاحظتهم لاي اشخاص او مظاهر تثير الريبة .

التاريخ : 3/6/2017 2:46:30 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط