الجمعة 20-10-2017   

مذكرة تفاهم بين وزارة السياحة والاثار وتمويلكم

النهر نيوز - وقعت الشركة الاردنية لتمويل المشاريع الصغيرة تمويلكم ووزارة السياحة والآثار مذكرة تفاهم لدعم اصحاب المشاريع الصغيرة والرياديين، حيث وقع الاتفاقية ممثلا عن وزارة السياحة والآثار الامين العام عطوفة عيسى قموة وممثلا عن تمويلكم المدير التنفيذي السيد علي عبد الجبار.
وتهدف هذه الاتفاقية الى دعم اصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وأصحاب المهن وفقراء المنتجين وأصحاب الدخل المحدود والريايين وأصحاب الافكار الابداعية من عملاء تمويلكم من خلال اقامة بازارات في جميع انحاء المملكة في المناطق السياحية لبيع منتجاتهم وتحقيق عائد مادي لهم لدفع عجلة الاقتصاد ومحاربة الفقر والبطالة .
وقال عطوفة عيسى قهوة إن هذه الاتفاقية تدعم ابناء المجتمع المحلي في جميع انحاء المملكة وبالتالي تدعم الاقتصاد الوطني .. ونحن فخورين بهذه الاتفاقية مع تمويلكم.
وقال السيد علي عبد الجبار المدير التنفيذي لتمويلكم :" تأتي هذه الاتفاقية استكمالا لنهج تمويلكم المستمر في دعم أصحاب المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر والرياديين المنتجين لمساعدتهم على بيع وترويج منتجاتهم، حيث أننا نهتم بتطوير الخدمات غير المالية التي تقدم للعملاء كأحد الخدمات التسويقية المتكاملة التي تسعى تمويلكم الى توفيرها."
تجدر الإشارة إلى أن شركة تمويلكم تأسست عام 1999، و تعتبر من الشركات غير الربحية الرائدة في مجال تمويل المشاريع الصغيرة في الاردن والتي تهدف إلى مكافحة الفقر والبطالة من خلال تقديم الخدمات المالية و الاجتماعية للمنتجين من ذوي الدخل المحدود وتشجيع الشباب على المبادرة بفتح مشاريعهم وهي مملوكة لمؤسسة نور الحسين وتعمل تحت مظلة مؤسسة الملك الحسين.

التاريخ : 3/8/2017 2:07:34 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط