الثلاثاء 23-10-2018   
إتفاقية تعاون بين جامعه البلقاء التطبيقية البوتاس العربية    أب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة    المستقلة للانتخاب توفر مركز اتصال مجاني لانتخابات غرف الصناعة    الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف    يمتلك 6 براءات اختراع في هندسة الميكانيك ورفض مغادرة الاردن    الخدمات الطبية تنظم مؤتمرا طبيا يضم 50 دولة عربية وأجنبية    السعودية تعترف أنها تمرّ بأزمة بسبب قضية خاشقجي    الأردن يلقي القبض على3 اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله    شكاوى من اختراق خصوصية المراجعين بمستشفى الاميرة راية    حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح    الرئيس السوري يامر باطلاق اسم الرمثا على احد شوارع دمشق لهذا السبب    الملك يغادر إلى السعودية    ضبط سرقات مياه في الرمثا والكفرين    سائق يدعي اعتداء رقيب سير عليه .. والأمن يحقق    لیبرمان: نتعامل مع الباقورة والغمر بحساسية .. وسنحل المشكلة    

الاردن يدين الاعتداءات الارهابية في العراق وافغانستان

النهر نيوز - اعربت الحكومة الاردنية عن استنكارها للهجمات الارهابية التي استهدفت حفل زفاف في تكريت، شمالي العراق، مساء امس، واسفرت عن سقوط عشرات الضحايا بين قتيل ومصاب.
وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان العصابات الارهابية المجرمة تحاول من خلال هذه العمليات الارهابية اثارة الفوضى وزعزعة امن الدول واستقرار شعوبها، مؤكدا وقوف الاردن الى جانب العراق الشقيق في كل الظروف والاحوال لمواجهة عصابات الاجرام الارهابية.
واعرب عن تعازي الاردن للحكومة العراقية ولاسر الضحايا وتمنى للمصابين الشفاء العاجل.
كما دان المومني الهجوم الارهابي الذي استهدف مستشفى في كابول، يوم امس، واسفر عن مقتل واصابة العشرات غالبيتهم من المدنيين.
وجدد المومني دعوة الاردن لتضافر الجهود الدولية في مواجهة عصابات الارهاب الاجرامية التي باتت تستبيح بنيران حقدها واجرامها المدارس والمستشفيات وحفلات الزفاف، لاثارة الفوضى والذعر وعدم الاستقرار في العديد من دول العالم، معربا عن التعازي للحكومة الافغانية، وتمنى للمصابين الشفاء.

التاريخ : 3/9/2017 12:07:41 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط