الإثنين 23-10-2017   

اعتماد بعض التخصصات الاكاديمية في الجامعات

النهر نيوز - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، على استمرارية الاعتماد الخاص وضمان الجودة لكلية الطب في الجامعة الاردنية في السنة الرابعة.
ووفقا لبيان صحافي صدر الاربعاء عن المجلس، فإن المجلس وافق على تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (هندسة العمارة/ برنامج البكالوريوس) جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية، وعلى رفع وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (التصميم الداخلي / برنامج البكالوريوس) في جامعة البترا.
ووافق المجلس على تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (هندسة العمارة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية /المركز وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة الويب/ برنامج البكالوريوس ) في جامعة فيلادلفيا وعلى رفع الطاقة الاستيعابية العامة في جامعة عمان العربية.
كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصصات (تكنولوجيا الاتصالات، وتكنولوجيا الصناعات الكيميائية، وتكنولوجيا الحاسوب، وحساب الكميات/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية الهندسة التكنولوجية / جامعة البلقاء التطبيقية.
وأجل المجلس البـت في الاعتماد الخاص لتخصص (الاتوترونيكس ، محطات التوليد، المساحة، الهندسة المدنية/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية الهندسة التكنولوجية / جامعة البلقاء التطبيقية.
وقرر المجلس تشكيل مجلس أمناء كلية الشريف ناصر بن جميل للقيادة والسيطرة والاتصالات العسكرية / كلية مجتمع متوسطة لدورة جديدة.
ووافق المجلس على التعديلات لتعليمات ومعايير الاعتماد العام لبرامج الدراسات العليا وعلى التعديلات للاطار العام لتعليمات ومعايير الاعتماد للبرامج الاكاديمية المنبثقة عن الشراكات ما بين الجامعات والقطاع الخاص .

التاريخ : 3/15/2017 1:58:27 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط