الإثنين 21-10-2018   
فوز الفيصلي على الصريح بدوري المحترفين    اخليف الطراونة يهاجم قرارات تخفيض معدل القبول في الموازي    17 قتيلاً في حادث انقلاب قطار في تايوان    ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين.. فيديو    الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين الاثنين    هكذا أثار إعلان الرياض عن مقتل خاشقجي الشكوك والتساؤلات    الجبير: مقتل خاشقجي "خطأ جسيم" وولي العهد "لم يكن على علم به"    نقيب الصحفيين الأردنيين: استعدوا للاشتباك مع الكيان الصهيوني    الرزاز بعد قرار "الباقورة والغمر": هنيئاً لجلالته وهنيئاً لشعبنا الأردني العظيم    ارتفاع أعداد الأغنام في المملكة لـ 3.9 مليون رأس    الأمن يتعامل مع 284 قضية "قتل وسرقة وجنحة واحتيال" الاسبوع الماضي    منتخبنا للسيدات يتدرب في فيتنام استعدادا للتصفيات الأسيوية..    الأمير الحسن يفتتح المؤتمر الدولي الثالث للحريات الدينية وحقوق الانسان    50 مليون يورو منحة من الاتحاد الأوروبي للأردن    الامن : القبض على 1431 مطلوباً وضبط 10 اسلحة والتعامل مع «108 قضايا جرائم إلكترونية»    

طرد ملغوم لوزير ألماني

النهر نيوز - كشفت الشرطة اليونانية الأربعاء 15 مارس/آذار أن الطرد المحتوي على متفجرات والمرسل إلى وزير المالية الألماني فولفغانغ شويبله تم إرساله من اليونان.

ونقلت رويترز عن مسؤول بالشرطة، "أبلغتنا الشرطة الألمانية بأن الطرد، الذي تم إرساله عبر هيئة البريد اليونانية، عليه طوابع بريد يونانية".

وشيوبله شخصية عير محبوبة في اليونان إذ ينظر إليه باعتباره متشددا فيما يتعلق بالتقشف.

وأضافت الشرطة أن اسم المرسل المسجل على الطرد يعود للسياسي المحافظ البارز أدونيس جيورجياديس نائب رئيس حزب الديمقراطية الجديدة، في حين أكد جيورجياديس أن هناك من استخدم اسمه بوصفه مرسل الطرد.

وقال في تغريدة على موقع تويتر "للأسف هذا حقيقي وهو أمر غير مضحك على الإطلاق، استهداف الإرهابيين لي مستمر".

وهاجم معتدون مكتبة لجيورجياديس في أثينا خلال الأسبوع الحالي مستخدمين قنابل الغاز مما ألحق بها أضرارا طفيفة.

وأبلغت الشرطة الألمانية نظيرتها اليونانية بالواقعة، وينتظر الجانب اليوناني الحصول على وثائق إذ يجري التحقيق في ملابسات الحادثة.

وكانت الشرطة الألمانية قد أكدت في وقت سابق من الأربعاء، وجود طرد مشبوه تم العثور عليه بمقر وزارة المالية في العاصمة برلين، وأن الطرد كان موجها لوزير المالية "فولفغانغ شويبله" ولكن الأجهزة الأمنية بمكتب البريد بالوزارة شكت في أمره.

(رويترز )

التاريخ : 3/16/2017 11:54:30 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط