الإثنين 19-11-2018   
ولي عهد أبوظبي بن زايد يزور المملكة الثلاثاء    الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى الملك    الاونروا : تقليص العجز المالي للوكالة من 446 إلى 21 مليون دولار للعام الحالي    بدء التقديم للمنح الدراسية بالجامعات الهنغارية    البلقاء التطبيقية تقدم مقترحا لتطوير المسارات التقنية والمهنية    "التمييز" تصادق على حكم بحبس متهم هتك عرض طفلة وصورها 20 عاما    أبو صعيليك: قانون الضريبة لايلزم من بلغ 18 عاما بتقديم إقرار ضريبي    الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين الليلة    وفاة عامل وافد اثر انهيار ترابي لخط صرف صحي    إغلاق محل يبيع ’معسل‘ منتهي الصلاحية    الملك يرعى تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل    القضاء الاردني يرفض تسليم سوري للامارات    الموقوفون في قضية حفرة خريبة السوق هم "المواسرجي" و"شغيلته"    راصد: 22 نائباً تغيبوا عن التصويت على قانون الضريبة    47 نائبا صوتوا ضد قانون الضريبة (اسماء)    
- إن موقع النهر نيوز موقع مستقل وملتزم، وحريص على وحدة الأمة والوطن، وقيم الأخوة والمواطنة، وهو يهدف إلى نشر الخبر الصادق محلياً وعربياً وإسلامياً.
- لا ينحاز لأي طرف سياسي أو فكري على حساب الحقيقة وإنما يعبر عن ضمير الأمة ويحمل صوت الأغلبية إلى المسؤولين وصانعي القرار.
- يؤمن بالتعددية والديمقراطية وينأى بنفسه عن الصراعات السياسية التي لا تلتزم بأخلاقيات العمل السياسي.
- ييحث عن الخبر من مصادره الموثوقة، وينقل المعلومة بأمانة، ويتصدى لتحليلها بمنطق مهني وعلمي بعيداً عن المبالغة واحتكار الصواب.
- يحاول أن يؤسس لمدرسة إعلامية مستقلة، تتبنى فكرة التحرر من الرقابة بأنواعها، والإنحياز إلى الحق، والتأكيد على القواسم المشتركة التي تجمع ولا تفرق، وإعلاء قيمة الكرامة والحرية والعدالة.
- غاية هذا المنبر أن يكون اسماً على مسمّى، فهو يصل ولا يقطع، مفتوح للسباحة لكل من يتقنها ولكنه ضد التجديف، وضد الصيد في المياه العكره.
- يدافع عن حق الضمير العام في التعبير عن قضاياه ويتعهد بفتح أجهزة استقباله وإرساله على ذبذبات المجال العام للمجتمع بكل ما فيه من أنين وشكوى ومطالب محقّة.
- يرفض الاستقواء والابتزاز والمساومة ويمدّ يده للخيرين من أجل الوصول إلى الحق والحقيقة.

معلومات الاتصال
0796800868
0795583990
0775907422
عمان الاردن
شارع الملكة رانيا عمارة البيجاوي ط 3 بجانب مسجد ابو قورة
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط