الخميس 23-11-2017   
الملك يغادر ارض الوطن متوجها الى واشنطن    الاحتلال يحتجز نائب الامين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الاردنية    شبهة انتحار ثلاثيني في السلط    قمة سوتشي الثلاثية تدعو إلى تسوية سياسية في سوريا    "ميدل إيست آي" تنشر تفاصيل صفقة القرن ودور الرياض فيها    السعودية توضح آلية تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارات    مياهنا: تعديل برنامج الدور لمناطق محددة في عمان والزرقاء.. تفاصيل    معرض فني تشكيلي للفنان الأردني خالد رباع في آل البيت    الملك: الأردن ضد أية محاولات لمصادرة ممتلكات المسيحيين في القدس الشرقية    السجن المؤبد لقائد عسكري سابق في البوسنة    الصفدي وأبو الغيط يبحثان المستجدات على الساحة العربية    توقيف موظف بوزارة البلديات ١٥ يوما بتهمة الاختلاس    مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام ٢٠١٨    إنتل تعترف بوجود عيوب أمنية في معظم رقائق الحاسب خاصتها    النمس: ١٨% نسبة الفتيات تزوجن دون السن ١٨    
- إن موقع النهر نيوز موقع مستقل وملتزم، وحريص على وحدة الأمة والوطن، وقيم الأخوة والمواطنة، وهو يهدف إلى نشر الخبر الصادق محلياً وعربياً وإسلامياً.
- لا ينحاز لأي طرف سياسي أو فكري على حساب الحقيقة وإنما يعبر عن ضمير الأمة ويحمل صوت الأغلبية إلى المسؤولين وصانعي القرار.
- يؤمن بالتعددية والديمقراطية وينأى بنفسه عن الصراعات السياسية التي لا تلتزم بأخلاقيات العمل السياسي.
- ييحث عن الخبر من مصادره الموثوقة، وينقل المعلومة بأمانة، ويتصدى لتحليلها بمنطق مهني وعلمي بعيداً عن المبالغة واحتكار الصواب.
- يحاول أن يؤسس لمدرسة إعلامية مستقلة، تتبنى فكرة التحرر من الرقابة بأنواعها، والإنحياز إلى الحق، والتأكيد على القواسم المشتركة التي تجمع ولا تفرق، وإعلاء قيمة الكرامة والحرية والعدالة.
- غاية هذا المنبر أن يكون اسماً على مسمّى، فهو يصل ولا يقطع، مفتوح للسباحة لكل من يتقنها ولكنه ضد التجديف، وضد الصيد في المياه العكره.
- يدافع عن حق الضمير العام في التعبير عن قضاياه ويتعهد بفتح أجهزة استقباله وإرساله على ذبذبات المجال العام للمجتمع بكل ما فيه من أنين وشكوى ومطالب محقّة.
- يرفض الاستقواء والابتزاز والمساومة ويمدّ يده للخيرين من أجل الوصول إلى الحق والحقيقة.

معلومات الاتصال
0796800868
0795583990
0775907422
عمان الاردن
شارع الملكة رانيا عمارة البيجاوي ط 3 بجانب مسجد ابو قورة
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط