النهر نيوزالنهر نيوزالنهر نيوز
  • الصفحة الرئيسية
  • محليات
  • عربي ودولي
  • اقتصاد
  • رياضة
  • وجهات نظر
  • لسعات
  • تقارير
  • صحة
  • فن
  • مجتمع و ناس
Reading: إحالة الهيئة الإدارية السابقة لنقابة “العاملين في المنازل” إلى النائب العام
Share
Notification Show More
Font ResizerAa
النهر نيوزالنهر نيوز
Font ResizerAa
  • الصفحة الرئيسية
  • محليات
  • عربي ودولي
  • اقتصاد
  • رياضة
  • وجهات نظر
  • لسعات
  • تقارير
  • صحة
  • فن
  • مجتمع و ناس
Follow US
  • اتصل
  • مقالات
  • شكوى
  • يعلن
© 2022 Foxiz News Network. Ruby Design Company. All Rights Reserved.
النهر نيوز > Blog > اهم الاخبار > إحالة الهيئة الإدارية السابقة لنقابة “العاملين في المنازل” إلى النائب العام
اهم الاخبارمحليات

إحالة الهيئة الإدارية السابقة لنقابة “العاملين في المنازل” إلى النائب العام

naseem
naseem سنة واحدة ago
Share
SHARE

أعلنت وزارة العمل، اليوم الأحد، تحويل الهيئة الإدارية السابقة لنقابة أصحاب استقدام واستخدام العاملين في المنازل إلى النائب العام، حرصا من الوزارة على عدم هدر أموال النقابات العمالية ونقابات أصحاب العمل كونها أموال عامة ولا يجوز صرفها إلا وفق أوجه الصرف المشروعة.وبينت الوزارة في بيان لها، أن تحويل الهيئة الإدارية السابقة للنقابة إلى النائب العام جاء على خلفية ملف صرفها مبلغ (3000) دينار من أموال النقابة لكل عضو من أعضاء الهيئة العامة.وأضافت أن قرار إحالة الملف للنائب العام بهدف استرداد المبالغ المصروفة للهيئة العامة وقيمتها تصل إلى نحو 483 ألف دينار وإجراء المقتضى القانوني بشأنها.

You Might Also Like

واشنطن تجدد رفضها فرض رسوم في مضيق هرمز

الحارس أبو ليلى: نعتذر للجمهور.. ولم نكن محظوظين أمام الجزائر

454 لاجئاً غادروا الأردن عبر «إعادة التوطين» خلال أيار الماضي

قطر: 13 وفاة و 66 مصابا بحادث عرضي بمصنع برزان للغاز

رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد مجموعة الطائرات المسيرة الباكستانية

Share This Article
Facebook Twitter Email Print
Previous Article “رئيس النواب” يرجح إقرار الموازنة في نهاية شباط
Next Article الحريات النيابية تتبنى مذكرة لمقترح مشروع عفو عام

تابعنا

اعثر علينا على الوسائط الاجتماعية
FacebookLike
TwitterFollow
YoutubeSubscribe
TelegramFollow
تصفح ايضا
اهم الاخبارعربي ودولي

واشنطن تجدد رفضها فرض رسوم في مضيق هرمز

adminalnahernews By adminalnahernews 4 ساعات ago
الملكية الأردنية تدشّن خطاً مباشراً بين عمّان وفيينا (غدًا)
“كيمابكو ” والنقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات توقعان اتفاقية عمالية
لتعزيز الاستقرار الوظيفي والحماية الاجتماعية للعاملين
الحارس أبو ليلى: نعتذر للجمهور.. ولم نكن محظوظين أمام الجزائر
454 لاجئاً غادروا الأردن عبر «إعادة التوطين» خلال أيار الماضي
- الإعلانات -
Ad imageAd image
about us

نحن نؤثر على 20 مليون مستخدم ونعتبر شبكة أخبار الأعمال والتكنولوجيا رقم واحد على هذا الكوكب.

تجدنا على مواقع التواصل الاجتماعي

© Foxiz News Network. Ruby Design Company. All Rights Reserved.
Welcome Back!

Sign in to your account

Lost your password?